تعديل بيانات ملف
تتيح هذه الخدمة للمفوّض أو القيّم أو الوصيّ أو الأم تعديل بيانات ملف المشمول برعاية الهيئة العامة لشؤون القاصرين.
خطوات تقديم الطلب
- تسجيل الدخول من خلال الضغط على "الخدمات الإلكترونية" على موقع الهيئة، وذلك من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور في نظام التوثيق الوطني. إن لم يكن لديك حسابًا في النظام، يتعين الضغط على "مستخدم جديد" واتباع الخطوات اللازمة.
- اختيار خدمة "تعديل بيانات ملف" من قائمة الخدمات على يمين الصفحة.
- اختيار صفة مقدّم الطلب والتعديل المطلوب (تعديل بيانات) وتحديد صاحب الملف، ثم الضغط على "التالي".
- إدخال بيانات التواصل والعنوان والبنك، ثم الضغط على "التالي".
إدخال ملاحظات عامة على الطلب، إذا لزم الأمر، ثم الضغط على "التالي".
إرفاق المستندات اللازمة، ثم الضغط على "التالي". - مراجعة تفاصيل الطلب والضغط على إقرار المسؤولية بصحة البيانات التي تم إدخالها، ثم الضغط على "تقديم".
المستندات المطلوبة
أي مستندات متعلقة بتعديل بيانات الملف
الرسوم
لا يوجد رسوم لهذه الخدمة.
معلومات إضافية
- يمكن أيضًا تعديل الملف من خلال إضافة مرفقات.
- بعد تقديم الطلب إلكترونيًا، سيظهر النظام رسالة تفيد بنجاح تقديم الطلب ورقم الطلب للمتابعة من خلال شاشة "طلباتي".
- يمكن تقديم طلب على هذه الخدمة من خلال زيارة مقر الهيئة.
- هذه الخدمة متاحة أيضًا على تطبيق " ذُخْر" الخاص بالهيئة على Google Play و App Store.
- من الممكن إجراء أي تحديثات على هذه الخدمة، ولذلك، للاستفسار والدعم الفني، الرجاء الاتصال على مركز اتصال الهيئة على 16015 (من داخل قطر) أو 40441111 974+.