حجم الخط + | -
رفع الوعي برسالة ودور الهيئة للمتعاملين من 55% بنهاية عام 2022 إلى 90% بنهاية عام 2030
رفع رضا العملاء من المشمولين برعاية الهيئة من 70% بنهاية 2022 إلى 97% بنهاية عام 2030
الحفاظ على العوائد المالية وتنميتها من خلال التميّز في خدمات إدارة الاستثمار بنسبة لا تقل عن 4% أو أعلى بشكل سنوي ابتداءً من عام 2023 إلى نهاية عام 2030
رفع رضا العملاء عن خدمات حصر وتقسيم التركات بدقة عالية والالتزام بأعلى معايير الجودة من 75% بنهاية عام 2022 إلى 92% بنهاية عام 2030
رفع نسبة القيمة المضافة لأتمتة الإجراءات لتحسين التميّز في الخدمات وكفاءة العمليات الداخلية من 68% بنهاية عام 2022 إلى 97% بنهاية عام 2030
رصد ومتابعة مكونات الخطة الاستراتيجية من أهداف ومؤشرات أداء ومشاريع من خلال نظام آلي بنسبة 100% بنهاية عام 2030
رفع نسبة قدرات ومهارات الموظفين وفقا للاحتياجات التدريبية من 73% إلى 93% بنهاية عام 2030
رفع نسبة الكفاءة لدى الموظفين لتحسين بيئة العمل وتطوير التميّز المؤسسي باستخدام أساليب ابتكارية وثقافة الالتزام وتعزيز الأداء من87% إلى 96% عام 2030